
فيصل بوتشيش يقود الوفد المغربي ويؤكد حضور المغرب القوي في البطولة العربية لكرة السلة
شارك العضو الجامعي ورئيس الوفد المغربي، فيصل بوتشيش، في الاجتماع التقني للبطولة العربية لكرة السلة لأقل من 18 سنة (ذكور وإناث)، الذي عقده الاتحاد العربي لكرة السلة بحضور ممثلي جميع المنتخبات المشاركة، وذلك استعدادًا لانطلاق المنافسات.

ومثل المغرب في هذا الاجتماع كل من فيصل بوتشيش، إلى جانب مساعد المدير التقني الوطني عبد العزيز قرواش، حيث تمت مناقشة مختلف الجوانب التنظيمية والفنية واعتماد اللوائح الخاصة بالبطولة، بما يضمن انطلاقة ناجحة للمنافسات.
ويعكس حضور فيصل بوتشيش على رأس الوفد المغربي المكانة التي يحظى بها داخل منظومة كرة السلة الوطنية، وحرصه الدائم على مواكبة المنتخبات الوطنية والدفاع عن مصالحها في المحافل العربية. كما يواصل العمل من أجل توفير أفضل الظروف للاعبين واللاعبات، إيمانًا بأهمية الاستثمار في الفئات السنية، باعتبارها القاعدة الأساسية لبناء مستقبل كرة السلة المغربية.

وتتطلع الجماهير المغربية إلى ظهور مشرف للمنتخبين الوطنيين في هذه البطولة، في ظل الاستعدادات الجيدة والدعم الإداري والتقني الذي تحظى به البعثة المغربية، بقيادة فيصل بوتشيش، الذي يواصل حضوره الفاعل في خدمة الرياضة الوطنية وتمثيل المغرب بأفضل صورة.










